Group H .. واحدة من المجموعات التطوعية في المرحلة الأولى من برنامج سفير نشر المحبة، والمتطوعة في مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين. في اليوم الأول، تعرف المتطوعون على مركز الخرافي، أهدافه ونشاطاته. تبعه نقاش بين المتطوعين والمشرفين في المركز حول التربية الصحيحة للطفل، كيفية اللعب مع الطفل المعاق، وحقوقه في حياتنا. لعب المتطوعون ألعاب تعريفية لإذابة الجليد فيما بينهم، وليتعرف أحدهم على الآخر وعلى طاقم الإشراف في المركز. كما تبادلوا الأفكار فيما بينهم حول أهمية اللعب وتعريفه بالنسبة للطفل.

المجموعة بإشراف المتطوعة دانة السلطان، وتضم كل من : بسام الخليفة، نورة الخليفان، مريم السبيعي، أحمد الكندري، بيبي الغانم، فارس الرميح، سلوى الخرافي، عبدالوهاب الصميط، عبدالهادي البوري، و لولو الصوان.

المتطوع عبدالوهاب الصميط Whab.90@hotmail.com .. شاركنا تجربته التطوعية في مركز الخرافي، فقال:

“اليوم اكتسبت شخصيتي شيئاً فريداً من نوعه لم أجربه من قبل، ووددت مشاركتكم إياه، اليوم تعلمت أشياءً كثيرة من خلال تواجدي في مركز الخرافي لأنشطة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، اكتشفت أنني كنت متناسياً فئة من مجتمعي لا تقل أهمية عن أي فئة اخرى، أحسست بروح التفاؤل واندفاعي للعطاء من أجل بناء وطني الحبيب، وذلك من خلال الاحتكاك بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ومعرفة ما يحتاجونه. تعلمت كيف يمكن لنا أن نساهم في استثمار وقتهم، وكيف نملأ يومهم بالتسلية والمرح. أنا الآن كلي شغف وتفاؤل بقدرتي على مساعدة أبناء بلدي من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصه .

كان الله في عوني :)”

 

 

من صور نشاطات المتطوعين التعريفية في مركز الخرافي

Twitter Accounts:

@SpreadPassion , @NationalYouthKW , @Kharafi_Kids

Websites:

www.SpreadThePassion.org

http://www.youth.org.kw/

http://www.kharafi-akc.org.kw

متطوعو سفير نشر المحبة في مركز الخرافي